الطاوسي:خرجنا من الجهاد الأصغر الى الجهاد الأكبر
تــاريـخ النــشر : 2013/02/02 | مصنفة في رياضة | لا تعليقات

taoussi

عقد  السيد رشيد الطاوسي صباح اليوم  بالرباط ندوة صحفية سلط فيها الضوء عن حصيلة مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم و التي غادرها من مبكرا الدور الاول في مجموعة تعتبر الأضعف بين المجموعات الأربع.

وأرجع الناخب الوطني إقصاء المنتخب المغربي من الدور الأول لمعاكسة الحظ الذي لم ينصف الأسود خصوصا في اللقاء الأخير أمام جنوب إفريقيا حيث كان الفوز أقرب لولا ضياع فرص سهلة .

وقال الطاوسي:” قدمنا مستوى تصاعدي في المقابلات الثلاث و كان هناك توازن في كل الخطوط و انضباط قوي و كان تدبير جيد لكل لقاء حيث كان اللاعبون الإحتياطيون جاهزون ذهنيا لتقديم الإضافة والدخول في المقابلة بسرعة ، ونأسف أننا تراجعنا للدفاع في وقت سيء في اللقاء الأخير وتلقينا الهدف الثاني والإقصاء”.

كما نوه  الطاوسي بقائد الاسود الحارس نادر المياغري مشيدا  بالتنافس الكبير بين الحراس الثلاث و هو ما اكد عليه بدوره مدرب الحراس سعيد بادو.

و قدم الطاوسي ايضا احصائيات عن المباريات و كذا الاحصائيات الخاصة بكل لاعب في المباريات الثلاث ، مؤكدا ان برادة كان الابرز بفضل تحركاته و فعاليته دون نسيان الاشادة بنجم الرجاء عبد الاله الحافيظي.محاولا من خلال هذه الأرقام أن يؤكد على نجاحة  وهروبا من اعترافه بالفشل في هذه البطولة  متناسيا أنه قبل الذهاب الى جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا قد  وعد الجميع بتأهله الى الدور الثاني .

أما عن الأرقام المالية فقد أكد كريم عالم العضو الجامعي و رئيس الوفد المغربي الذي شارك في نهائيات كأس امم افريقيا أن مصاريف المنتخب نهازت بالاجمال 750 مليون سنتيم ،استرجعت منها الجامعة الملكية 400 مليون كمنحة للمشاركة في هذه التظاهرة .

و ختم العالم تدخله في الندوة الصحفية التي عقدت هذا الصباح في الرباط بحضور الناخب الوطني و مساعديه بالاشادة بمجهودات رشيد الطاوسي و طاقمه المساعد و اللاعبين.

ما وجب قوله أن الجمهور المغربي قد سئم من الوعودوالأقوال،وانه متعطش الى الفرحة والإنتصارات كما أن مباريات إقصائيات كأس العالم هي التي ستظهر ما إن كان الناخب الوطني في السكة الصحيحة أم أنه ليس سوى بائع للأوهام.

 

اترك تعليقا