جمهور آرسنال يعتدي على نصري والشماخ بالشتائم!
تــاريـخ النــشر : 2013/01/14 | مصنفة في رياضة | لا تعليقات

spectateurs  arsenal

تعرض نجم فريق مانشستر سيتي، الفرنسي الجنسية الجزائري الأصل سمير نصري لحملة من الاستفزازات والمضايقات لدى محاولته دخول مدرجات ستاد “الإمارات” لمشاهدة مباراة “السيتيزينز” أمام فريقه السابق آرسنال الأحد.

وتمكن مانشستر سيتي من الخروج فائزاً بالموقعة التي غاب عنها نصري بهدفين نظيفين أحرزهما الإنكليزي جيمس ميلنر والبوسني ادين دزيكو ليحافظ على فارق السبع نقاط الذي يفصله عن المتصدر مانشستر يونايتد.

وغاب نصري عن المباراة بسبب الإصابة، إلا أن ذلك لم يمنعه حضور المباراة برفقة صديقه مهاجم آرسنال المعار إلى وست هام، المغربي مروان الشماخ.

ونشر جمهور آرسنال مقاطع فيديو على موقع “يوتيوب” يظهر فيها نصري يمشي بجانب الشماخ ويتعرض لمضايقات شديدة لدى توجهه إلى إحدى بوابات الستاد.

وأثارت هذه المقاطع استياء العديد من أنصار اللاعب الفرنسي، إلا أن آخرين انتقدوه لإصراره على دخول الملعب مع جمهور آرسنال رغم علمه بحقدهم عليه منذ أن تركهم في العام 2011.

ووقف نصري وهو يسمع عبارات مهينة مثل “خائن” و”جبان” وألفاظ سوقية يصعب ذكرها، وأظهر مقطع آخر نصري وهو يحدث أحد أنصار آرسنال بقوله: “ماذا دهاكم؟”.

ولم يسلم الشماخ من الإهانات، وهو الذي فشل في تثبيت قدميه مع آرسنال منذ قدومه إليه قبل أكثر من عامين، وواجه اللاعب المغربي الجمهور بقوله: “يجب أن يعلمكم أحد الاحترام أليس كذلك؟”.

ومع وصولهما البوابة، افترق الاثنان لتنتهي حملة الإهانات بحقهما، وقال نصري: “لدى آرسنال جمهور جيد، لكن بعضهم فقد عاطفته للعبة منذ أن ترك الفريق ملعب هايبيري”.

اترك تعليقا