والي أكادير يباشر مشاكل قياداته
تــاريـخ النــشر : 2012/12/11 | مصنفة في أخبار سوسية | تعليق واحد

عقد والي جهة سوس ماسة درعة، عامل عمالة أكادير إدوتنان يوم الخميس الفارط 6 دجنبر2012، بمقر الشبيبة و الرياضة لأورير، لقاء تواصليا مع كل من رؤساء جماعة أورير وأقصري و تغازوت وكذا المنتخبين و البرلمانيين، ورؤساء المصالح الخارجية والفاعلين والمعنيين بالتنمية المحلية للجماعات السالفة الذكر.

ويندرج هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية التي تعقد في إطار الجولات التي يقوم بها السيد والي الجهة بهدف الوقوف عن كثب على المشاكل التي تعيشها الساكنة. وقد سبق وأن عقدت لقاءات بكل من قيادة أمسكرود أورير، أقصري، تغازوت و تم تقييم البرامج التي تهم التنمية المحلية للجماعات الثلاث من خلال الوقوف عند مكامن القوة والضعف في الجماعات المذكورة، والبحث عن الرقي ببرامج الدولة والجماعات المحلية بحضور جميع المعنيين من مصالح خارجية و غيرها.

وكذا تأهيل المنطقة و المساهمة في الإستفادة من المؤهلات الطبيعية التي تزخر بها ، و العمل على إنطلاقة المشاريع المتعثرة بها.

التعليقات: تعليق واحد
قل كلمتك
  1. asselmad قال:

    ما زالت ساكنة دوار تليلت تعانى من مشاكل الطرق والمركز الصحى والنقل المزدوج والتعليم والنادى النسوى والماء فى الوقت الدى يستفيد فيه بعض الوجهاء -يشرفون على احدى المدارس العتيقة-ويستفيدون من المبادرة الوطنية والعداد الفردي للماء فى معزل تام عن باقى السكان الدين يصارعون الأمواج للبحث عن لقمة العيش فى حين ينعم الآخرون فى الملدات والمآدب والمنح باسم الزاوية والضريح,

اترك تعليقا