وعكة طارق القباج تكشف عن أنياب المتربصين به
تــاريـخ النــشر : 2012/11/20 | مصنفة في أخبار سوسية | لا تعليقات

تناقلت العديد من المواقع الالكترونية كما الصحف نبأ إصابة رئيس المجلس البلدي لأكادير السيد ” طارق القباج” بوعكة صحية أدخل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية. واتصل موقع سوس انفو بعدة مصادر أكدت له خلو هذه الأنباء من الصحة، و أن الأمر لم يتجاوز حدود الفحص الطبي الذي اعتاد القباج القيام به خصوصا عندما يشتد ضغط العمل وتنثال عليه الالتزامات.

والجدير بالذكر أن تناقل خبر وعكة القباج جاءت مباشرة بعد قبول المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عضوية محمد الوثيق البرلماني والرئيس الأسبق للمجلس البلدي لأكادير، داخل تنظيمات الحزب الاشتراكي بجهة سوس ماسة درعة، وهو ما اعتبر من طرف البعض حدثا أثار حفيظة القباج فتسبب في وعكته خصوصا وان الوثيق يعد من خصوم القباج الألداء.

كما أن رفض الكتابة الإقليمية والجهوية للاتحاد الإشتراكي، للائحة تضم 45 فردا محسوبين على جناح القباج ليصبحوا مؤتمرين خلال المؤتمر القادم، وراء الضغط النفسي الذي ألم برئيس بلدية أكادير.

وأكدت لنا بعض المصادر أن خصوم القباج يعبؤون بعض المواقع الالكترونية والصحافة المكتوبة ضده في كل مناسبة يستغلون كل حدث مهما بدا بسيطا لتجييش الرأي العام تاركين الهموم الحقيقية للمواطنين في مهب النسيان.

اترك تعليقا