بلاغ صحفي لوزارة التربية الوطنية بخصوص المستفيدين من تغيير الإطار
تــاريـخ النــشر : 2012/08/06 | مصنفة في أخبار وطنية | لا تعليقات

أصدرت وزارة التربية الوطنية بلاغا صحفيا حول المستفيدين من تغيير الإطار طبقا للمادة 109 من النظام الأساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية، وفيما يلي نص البلاغ:

تعلن وزارة التربية الوطنية  أنها قامت بدراسة لوائح أطر هيأة التدريس المكلفين من لدن الإدارة للعمل بالمصالح الإدارية وبمصالح التسيير المادي والمالي مابين 13 فبرير 2003 و31 دجنبر 2011، والمتعلقة بمراجعة اللوائح الأولية للمستفيدين من الإدماج طبقا لمقتضيات المادة 109 مــن النظـــام الأساسي الخاص بموظفي وزارة التربيــــة الوطنيــة كما وقـــع تغييرها بموجــب المرسوم رقم 2.11.622  الصادر في 25 نونبر 2011.

وستمكن هذه العملية من إدماج المعنيين بالأمر في درجة ذات ترتيب استدلالي مماثل لدرجتهم الأصلية،  وملاءمة مهامهم الحالية مع إطارهم،  كما ستمكنهم من الاستفادة من المسار المهني والإداري المتعلق بالإطــار الذي سيتـــم إدماجهم فيـــه.

وتبعا لذلك، فقد تم حصر اللوائح النهائية للمستفيدين من هذه العملية، بناء على الوثائق التبريرية المرفقة بالملفات ولاسيما بيانات الخدمات ورسائل التكليف للقيام بمهام إدارية.

  وفي هذا الإطار، يمكن لجميع الموظفين المعنيين الاطلاع على اللوائح النهائية للمستفيدين انطلاقا من الموقع الإلكتروني للوزارة www.men.gov.ma .

وتجدر الإشارة أن بإمكان الموظفين المعنيين   تقديم الطعون في أجل أقصاه 31 غشت 2012  وإرسالها مباشــرة إلـى مديريـة الموارد البشرية وتكوين الأطر-العرفان الرباط.

اترك تعليقا