ملك البحرين ينفي خبر التحرش بهيفاء وهبي في يخته
تــاريـخ النــشر : 2012/10/09 | مصنفة في أخبار العالم | لا تعليقات

حسب مجلة الجزيرة العربية، رفعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي دعوى قضائية امام القضاء اللبناني المختص بشكوى عاجلة ضد جريدة “الديار” بسبب خبر نشرته في حقها منذ فترة.

واعتبرت هيفاء في تصريح نقله موقع “فن ومشاهير” الذي الذي نشرته جريدة الديار اهانة في حقها وفي حق الشيخ حمد رئيس وزراء قطر الذي تناوله الخبر هو الآخر.

وكان الخبر قد ادعى ان هيفاء سافرت مع الشيخ حمد في طائرته الخاصة الى الولايات المتحدة الاميركية من طراز بوينج 747، ليس هذا فقط بل ان الجريدة تناولت ايضاً خبراً لم تؤكده او تنفيه هيفاء بعد مفاده انها تعرضت للضرب من قبل حراس ملك البحرين بعد ان تصدت له عندما فوجئت بتعرضه لها وهي في حفلة على يخته الخاص.

وذكر الخبر نصاً ان “حاكم دبي أرسل يخته فانتقلت هيفاء وهبي من يخت ملك البحرين الى يخت حاكم دبي مع العلم انه منذ 9 سنوات نشأت لمدة 6 أشهر علاقة غرامية بين حاكم دبي وهيفاء وهبي وسكنت معه في القصر الأميري لفترة شهرين على التوالي ولا تخفي ابدا هيفاء وهبي اعجابها بشخصية وجمال حاكم دبي.

ملك البحرين نفى خبر التحرش وقال ان هيفاء وهبي تريد الشهرة على حساب ملك البحرين وسترتاح هيفاء وهبي على يخت حاكم دبي لمدة 3 أيام على ان تغادر الى قطر حيث تقيم ويبدو ان علاقتها مع رئيس وزراء قطر الشيخ حمد تزداد وتقوى وهي ما جعلتها تقبل هدية قصرا تسكنه من رئيس وزراء قطر.

تجدر الملاحظة الى ان هيفاء وهبي اخبرت رئيس وزراء قطر بما يحصل معها في البحرين فتدخل الشيخ حمد الثاني وتكلم مع ملك البحرين وقام بتسوية فانتقلت هيفاء بالطوافة من يخت ملك البحرين الى يخت حاكم دبي.

وقد ظهرت هيفاء وهبي اثر انتقالها الى يخت حاكم دبي انها في وضع نفسي صعب وأنها اشتبكت بالأيدي مع ملك البحرين وان حراس الملك ضربوها وستقيم في القصر في قطر حيث سيقوم فريق اطباء بمعالجة اللكمات التي اصابتها من حراس ملك البحرين.

وقد اقامت هيفاء وهبي دعوة والآن يتدخل رئيس وزراء قطر لسحب الدعوى ضد ملك البحرين مقابل اعطاء كمية هامة من الذهب اقترحها ملك البحرين كهدية لهيفاء وهبي كي تسكت عن الموضوع والهدية تتألف من مجموعة حلى وأساور وسلاسل تصل قيمتها الى 6 ملايين دولار على ان تسقط هيفاء وهبي الدعوى عن ملك البحرين ولا تتكلم عنه في الإعلام”.

اترك تعليقا