الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بخريبكة تنظم الملتقى الإقليمي الشبابي الثاني بمدينة خريبكة
تــاريـخ النــشر : 2012/09/28 | مصنفة في أخبار وطنية | لا تعليقات


تستعد الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بخريبكة لتنظيم الملتقى الإقليمي الشبابي الثاني بمدينة خريبكة، وذلك يومي السبت 29 والأحد 30 شتنبر 2012.
وينتظر أن يعرف برنامج هذا الملتقى حسب بيان للشبيبة نشر على موقعها على الانترنت تنظيم مجموعة من الحوارات المفتوحة من بينها حوار مفتوح مع برلمانيي إقليم خريبكة (سليمان العمراني وربيعة اطنينشي واخليفة الصيري )إضافة إلى حوار مفتوح مع الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية مصطفى بابا.
كما سيشهد الملتقى تنظيم ورشات تدريبية، من قبيل ورشة “كيف تكون قائدا ناجحا؟” من تأطير الكاتب الجهوي للشبيبة بجهة الشاوية ورديغة عزيز بقالي، وورشة “منهجية إعداد المشاريع المبدعة” من تأطير حمزة إدام، ثم ورشة “أسرار التميز الإعلامي” من تأطير محمد عفيف وأخيرا ورشة “مبادئ في الممارسة السياسية” من تأطير منير الأمني.
وينتظر أن يشهد الملتقى أيضا تنظيم جلسة تواصلية بين الفروع المشاركة يتم خلالها تعميق التعارف بين الفروع إضافة إلى عرض 5 تجارب ناجحة لفروع الشبيبة المشاركة.
هذا وسيشهد الملتقى استضافة فرع من خارج الإقليم، وقد اختير فرع بوزنيقة كفرع ضيف لهذه الدورة من أجل تبادل التجارب وتعميق التواصل بين فروع الشبيبة المختلفة.

اترك تعليقا